السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

المخابرات الحربية توقف بث سموم “سيناء 24”

المخابرات الحربية توقف بث سموم “سيناء 24”

المخابرات الحربية توقف بث سموم “سيناء 24”

 

 خالد جزر

 

أعلن الرائد خالد أبو بكر عبر صفحته الفيس بوك صباح اليوم إنه تم القبض علي أدمنز و مدير صفحة “سيناء 24” والتي كانت تبث سمومها عبر وسائل الإتصال الإلكتروني المختلفة، وبالرغم من أمكانياتهم التي تظهر بسيطه إلا أنهم كانوا لهم رسالة واضحة ومختلفة، دائمآ يضعون “السم في العسل” عن طريق أخبارهم الهدامة وأختصت بأخبار سيناء فقط،

 

واختاروا اسم الصفحة بكل دهاء مستغلين، عنصر التشويق الإخباري عن هذه المنطقة في الأحداث هناك، الكل يترقب وينتظر، ولكن ذكاء الشعب المصري أدرك بأن أمثال هؤلاء لهم هدف واحد هو هدم الجيش المصري، والفرقة بين القبائل البدوية.

 

 فجاءت معظم منشوراتهم في الفترة الأخيرة لتحصد الشتائم والسخط من شباب مصري واعي محب لوطنه، ويثق في جيشة، ورئيسة، وترجمة الصقور الحربية رغبة الشعب المصري، في ملاحقة أمثال هؤلاء المدعومين خارجين.

 

ويعلن “أبو بكر” أن المخابرات الحربية و الإستطلاع وفق في 11 مايو 2017 ، في فك طلاسم هؤلاء المرتزقه ليفضح أمرهم، ويتم السيطرة الكاملة علي تقنيتهم.

 

ويعلن الجيش المصري الإلكتروني بأن هنا في مصر الأدمن المسؤول علي حسابات تويتر و تليجرام و فيس بوك، واثنين آخرين يرجح وجودهم في تركيا،
موضحآ.. بأن الفضل الاول و الأخير لله سبحانه و تعالي ثم جهاز المخابرات الحربية و الإستطلاع، ويعلل “أبو بكر” سبب إعلانه هذا الخبر،ل سؤاله عن دور الجيش الإلكتروني مع هذه الصفحات الهدامة، وسر أختفاؤها فجأة.

 
يقول عندما تجد صفحة إرهابية وفجأة يتوقف فيها النشر و لا يظهر بها أي إعلانات أعلم جيدآ ان الأدمنز بين “مخالب الصقور” و يضيف “أبوبكر” بأنه سبق وتكلم بين السطور بأن هناك خبر سعيد، و هنضرب 24 طلقة للإحتفال، البعض أدرك مقصده والآخرين.. لم تصل لهم رسالته.

 

قائلآ أردت أن أعلنها لأن لو أنتظر المتابعين باقي الدهر كله لكي تعلن الصقور أبدآ لم يحدث “رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه” لا يريدوا جزآ ولا شكورآ همهم الوطن وغايتهم حمايته

 

ولاقي الخبر إستحسان كبير جدآ علي صفحة الرائد الوطني خالد ابو بكر وانهالت الدعوات والشكر والتمجيد لجهاز الصقور المصرية الذي يعتز ويفتخر به الشعب المصري علي مر العصور،  واختتم “ابو بكر” كلامه بأن طريقة كشفهم لأمثال هؤلاء المرتزقة  ستظل سرية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18432275
تصميم وتطوير