الجمعة الموافق 19 - أكتوبر - 2018م

المجلس العالمى للفرانشايز : المعرض يهدف لتقديم مجموعه واسعة من فرص الامتياز التجارى المتاح على المستوى المحلى و الدولى

المجلس العالمى للفرانشايز : المعرض يهدف لتقديم مجموعه واسعة من فرص الامتياز التجارى المتاح على المستوى المحلى و الدولى

 

كتبت / شروق كمال

ستستضيف القاهره اجتماعات المجلس العالمى للفرانشايز ممثلة في الجمعية المصرية للفرانشايز وهو التجمع الذى يشمل 46 إتحاد للفرنشايز تمثل 43 دولة بالإضافة إلى الأتحاد الأوروبى للفرانشايز ، واتحاد الباسيفيك الآسيوي والاتحاد الايبروامريكان للفرانشايز وذلك بالتزامن مع اقامه المعرض السادس عشر للفرانشايز فى الفتره من 17 – 19 نوفمبر بفندق النيل ريتز والذى سيقام تحت رعايه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

حيث صرح طارق توفيق، رئيس الجمعية المصرية للفرانشايز، إن توقيت مؤتمر الفؤانشيز ليس صدفة وإقامة المؤتمر في مصر رسالة تؤكد أن المناخ المصري جيد.

ولفت توفيق، خلال كلمته بمؤتمر عقد اليوم للإعلان عن المؤتمر، أن المؤتمر سيركز علي المشروعات الصغيرة والمتوسطة واتجاهات الدولة، مشيرا إلى أن تنمية المناطق المهمشة سيأتي بأسلوب علمي منمق ونسعى لتطوير الاستثمار في مصر والتوسع في التجارة المنتظمة وتوفير سبل وتوفير أراضى وتراخيص ، و إن هذا العام تتزامن اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز في مصر مع إقامة المعرض السنوي الدولي المقام تحت رعاية مجلس الوزراء.

وأشاد إن الموافقة على المؤتمر من المجموعة الاقتصادية يؤكد أهمية اللقاء، مشيراً إلى أن المعرض يهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من فرص الامتياز التجاري المتاحة علي الصعيدين المحلي والدولي والسعي إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين للحصول علي الامتياز التجاري عن طريق تعزيز الاستثمارات الجديرة الاهتمام.

وقال إلهامي الكرداني رئيس مجلس إدارة جمعية المصرية للفرانشايز ، إن هناك اهتمام خاص بحركة التجارة الخارجية والداخلية من قبل الدولة في الوقت الحالي.

وأضاف الكرداني، إن الفرانشايز سيكون فرصة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتم حصر الاراضى الصناعية خلال الأيام القليله في الأيام الماضية لوضع خطة خاصة بالاستثمار للفرانشايز.

وأشار حاتم ذكي، الأمين العام للمجلس العالمي للفرانشايز، إن المجلس عبارة عن 46 الف علامة تجارية مشهورة، كما أن حجم مبيعات المجلس تقدر ب 2.7 من الناتج القومى العالمى للأعضاء.

وأكد ذكي، خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقد اليوم للإعلان عن تفاصيل للفرانشايز، إن جذب الاستثمارات يتطلب عدد من الإجراءات مع بعضها البعض ويعتبر المؤتمر الدولي للفرانشايز إحدي رسالات الثقة في مصر.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24975796
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com