الثلاثاء الموافق 21 - نوفمبر - 2017م

المجلس التنفيذي برئاسة محافظ الفيوم يناقش قضايا هامة فى اجتماعه اليوم

المجلس التنفيذي برئاسة محافظ الفيوم يناقش قضايا هامة فى اجتماعه اليوم

 

الفيوم : محمد عبدالقوى ..

ترأس الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم الأربعاء 16/8/2017 اجتماع المجلس التنفيذي اليوم بديوان عام المحافظة بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد محمد رياض رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم والعقيد محمد عزمي المستشار العسكري ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.
وقرر المجلس تشكيل “لجنة مسميات” برئاسة السكرتير العام المساعد تكون مسئولة عن البت في طلبات تسمية الشوارع والميادين ، على أن تنعقد بصورة دورية كل شهرين أو عند الضرورة ، كما شدد المجلس على سرعة تفعيل دور مراكز معلومات دعم اتخاذ القرار في جميع المراكز والمدن بالمحافظة من أجل تيسير الحصول على المعلومة الدقيقة.
وأصدر المجلس التنفيذي تعليمات مشددة لرؤساء المدن والقرى باستمرار حملات إزالة التعديات على الطرق العامة والأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مؤكداً على أنه لا تهاون في تطبيق القانون على جميع المخالفين.
واستعرضت مقررة المجلس القومي للمرأة خلال الاجتماع ما تم إنجازة في مبادة القرية المنتجة ، واستخراج بطاقات الرقم القومي للمرأة المعيلة ، وكلف المجلس التنفيذي رؤساء المدن بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لإنجاز البطاقات لجميع السيدات قبل نهاية العام الجاري.
ووافق المجلس التنفيذي مبدئياً على إنشاء نقطة سياحية في قرية تونس بمركز يوسف الصديق لتأمين الزائرين والأجانب ، وكذلك بحث مدى إمكانية فرض مبالغ مقابل خدمة على أصحاب مزارع الأسماك التي تقوم بالبيع خارج المحافظة.
كما أصدر المجلس توجيهاته لمسئولي الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالفيوم بسرعة حصر عدد الأميين ، ووضع خطة زمنية واضحة لمحو الأمية بالمحافظة.

 

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18349881
تصميم وتطوير