الأحد الموافق 20 - أغسطس - 2017م

اللواء محمود خلف يطالب بعدم التعليق على سير العملية الارهابية الأخيرة

اللواء محمود خلف يطالب بعدم التعليق على سير العملية الارهابية الأخيرة

اللواء محمود خلف يطالب بعدم التعليق على سير العملية الارهابية الأخيرة

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

ناشد اللواء محمود خلف  مستشار أكاديمية ناصر العسكرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى ب عدم التعليق  فنيا عن سير العملية الإرهابية  التى جرت مؤخرا فى كمين البرث بسيناء أيا ان كان خبرته ، ووظيفته ، فبذلك وبحسن نية شديدين  ، يخدم هدف الارهاب ،وخاصة ممن هم لم يخوضوا او لم يتعايشوا فترات حروب مصر ٦٧-٧٣ ،

وأضاف خلف أنهم  لايعلمون معنى حالة الحرب ، وكم تحملنا الظروف الصعبة ، والقاسية خلال ٦سنوات عجاف فى حرب الاستنزاف ، ولكننا فى النهاية حطمنا الأسطورة للجيش اللذى لايقهر ، واكتسحناه فى ٦ ساعات ، وصدق المثل اللذى يقول ” اللى على البر عوام” ، وليعلم القاصى قبل الدانى ، باننا سنسحق الارهاب ونهزمه تماما ، مهما كان الثمن ،ومصر عبر تاريخها كله عمرها .. ماقالت ..آه ..ولا عمرها هاتقولها لآخر الزمان باذن الله على حد قوله  .. . 

واللواء محمود خلف يعد من القادة البارزين السابقين بالقوات المسلحة، تخرج فى الكلية الحربية عام 1964 ثم التحق بقوات الصاعقة وشارك فى حرب اليمن و67 وحرب الاستنزاف وانتصار اكتوبر، وبعد الحرب عين قائداً للقوات الخاصة في الفترة من عام 1974 الى عام 1984، ثم قائداً للحرس الجمهورى فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك ما بين أعوام 1994 الى 1999، ثم تولى منصب محافظ الأقصر فى الفترة من 1999 الى 2001 ويعمل حالياً مستشارًا لأكاديمية ناصر العسكرية ، ويعد من الخبراء الإستراتيجيين، أصحاب الرؤية الثاقبة. 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16065649
تصميم وتطوير