السبت الموافق 20 - أكتوبر - 2018م

الكرواتي “إيفان بيرسيتش” يقترب من الشياطين الحمر بعد تأكد رحيل مارسيال

الكرواتي “إيفان بيرسيتش” يقترب من الشياطين الحمر بعد تأكد رحيل مارسيال

كتب : محمد عصام

ابدي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته فى التعاقد مع نجم كأس العالم الكرواتيا إيفان بيرسيتش بعد أن منح النادي الإنجليزي الضوء الاخضر لللاعب مارسيال لمغادرة الأولد ترافورد .

واشترط النادي الإنجليزي الحصول على ما لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني من أجل رحيل مارسيال كما اشترط رحيل اللاعب إلي خارج انجلترا على الرغم من اهتمام أندية إنجيليزية باللاعب أمثال تشيلسي وتوتنهام.

ويتنافس ناديي باريس سان جرمان الفنرنسي وبايرن ميونيخ الالماني من أجل الفوز بالمهاجم الفرنسي مارسيال البالغ من العمر 22 عاما وتشير التقارير إلي أن اللاعب يفضل الانتقال إلى العاصمة الفرنسية ، من أجل التواجد بجانب صديقته ميلانى التى وضعت ابنه الثانى بعد أن غادر مارسيال معسكر مانشستر يونايتد فى الولايات المتحدة الأمريكية الاربعاء الماضي.

ومع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الصيفيه بالدوري الإنجليزي الممتاز في التاسع من أغسطس المقبل ، يتعرض يونايتد لضغوط من أجل إيجاد بديل للمهاجم الفرنسي مارسيال قبل أن يسمح له بالرحيل ، ويعد نجم إنتر ميلان الإيطالي بيرسيتش أفضل اللاعبين المرشحين لخلافة مارسيال.

وقد حاول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استقدام النجم الكرواتي بيرسيتش الصيف الماضي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني ، لكن اداء بيرسيتش بكأس العالم قد أدت إلي ارتفاع قيمته السوقيه لتصل إلي 60 مليون جنيه استرليني.

وقال مروينيو عن رحيل المدافع الايطالي ماتيو دارميان أن اللاعب بالفعل يريد الرحيل لكن العروض التي تلقاها النادي إلي الآن لم تكن مقبوله واضاف ” أنه عندما يرغب اللاعب في الرحيل ، إذا وصل العرض الصحيح ، فعليك أن تحاول أن تكون إنسانًا وأن تدع اللاعب يحقق رغبته لكن ليس بأي ثمن “.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24998865
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com