الثلاثاء الموافق 26 - سبتمبر - 2017م

القبض على « خفيران » سرقوا طن كابلات من شركة صينية بكفر الشيخ

القبض على « خفيران » سرقوا طن كابلات من شركة صينية بكفر الشيخ

كتب: إبراهيم عبدالمقصود ..

 

 

تمكنت مباحث كفرالشيخ بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط مرتكبى واقعة سرقة مجموعة من كابلات الضغط العالى الكهربائية من إحدى الشركات الصينية المتعاقدة على تركيب أبراج كهرباء الضغط العالي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

 

 

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة مطوبس من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بسرقة كمية من الكابلات الكهربائية الخاصة بإحدى الشركات التى تتولى إقامة أبراج الضغط العالى خط البرلس سمنود بأنه حال جرد أسلاك احد الابرج، تبين وجود عجز 3300 متر سلك 50 مم، وإتهم المدعو “مجدى س. أ” سن 25 ، مقيم قرية مسير بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ الحارس المتعاقد مع الشركة على حراسة الكابلات بالإستيلاء على عليها.

 

 

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار ضم العقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي بدسوق، والرائد حازم أبو السعد، رئيس مباحث مطوبس، ومعاونه النقيب احمد عصام، لكشف غموض وملابسات الواقعة، وضبط مرتكبيها، توصلت جهود تحريات المباحث إلى صحة إتهام المبلغ للمشكو بحقه، حيث قام بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المدعو “محمد ح. ع” سن 30، حارس خاص بذات الشركة ومقيم بمحافظة البحيرة .

 

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17749 لسنة 2017 ، جنح مركز مطوبس، وتولت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار أحمد شطا، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16983887
تصميم وتطوير