الأربعاء الموافق 19 - سبتمبر - 2018م

السيدخيرالله: يكتب ( الحزب الوطني لن يعود )فعلا ان لم تستحي ..؟!

السيدخيرالله: يكتب ( الحزب الوطني لن يعود )فعلا ان لم تستحي ..؟!

علي مدار الأيام الماضية وانا اتابع تطورات تشكيل هيئة احد احزاب القوي السياسية التي من المفترض ان تكون هكذا !! ألا وهو حزب مستقبل وطن .. تلك الحزب الذي أوضح عدد من قياداته في كثير من المناسبات انهم لن يكون بديل للحزب الوطني المنحل ،ورفض الكثير منهم اعلاء تلك النغمة رافضين رفضا قاطعا اتهامهم هكذا .

ومعني انهم يعلمون بان مجرد اتهامهم بأنهم بديل للحزب الوطني المنحل ، يعني يعلمون بفساد وجرائم ما ارتكبه هذا الحزب المنحل بحق الشعب المصري قبل انتفاضة يناير ، ولكن تلك التصريحات الوردية لن تدخل علي المراقبين لنظام وأسلوب هذا الحزب والذي يحمل بين أركانه رموز سياسية محترمة لا يغفل تاريخها الا جاحد ، ولكن عندما تتأمل عن قرب فستري واقع غريب ان ٨٠٪ من أمانات ومكاتب هذا الحزب بالمحافظات من كوادر ورموز الحزب الوطني المنحل ، بعيدا عن شغل المسكنات بان ليس كل من انتمي للحزب الوطني فاسد من عدمه.

انا هنا لا اتحدث عن اتهامهم بالفساد او انهم ملائكة يسيرون في الارض ولا يعنينني هذا، فقد رحل زمن هذا الحزب بما له او عليه ، ولكن اتحدث عن وجوه سئمت منها الناس ومن أساليبهم الرخيصة المعروفة ، ناهيك عن فراغهم الفكري والسياسي والاقتصادي وليس لديهم اي حلول غير انهم دائماً يبحثون عن الوجاهة الاجتماعية وتصفيق المطبلاتية لهم في اي مناسبة ، وانا اعلم منهم في محافظات الغربية والدقهلية والمنوفية منهم أشخاص لا يستطيعون مناظرة اصغر مواطن في الشارع ، والله لا ابالغ عندما اقول ان منهم لا يحمل اي فكر من اي نوع خلاف انه يجهز مؤتمرات تأييد لأي مناسبة سياسية او بصراحة كما يطلب منه .

مستقبل وطن .. يحمل بين أركانه مو تجاوزوا ال٧٠ من عمرهم ..وبعضهم أكلوا علي كل الموائد في ال٧ سنين الماضية ، يتحولون حسب التيار السياسي المسيطر .. والله اعلم منهم من اطلق لحيته في حكم الاخوان وكان دلدولا لبعض قيادات حزب الحرية والعدالة وقتها .. ولدي من البراهين ما يؤكد ما أقوله .

يا ساده افيقوا يرحمكم الله ، فعقارب الساعة لن ترجع للوراء مهما خدعتكم أقوال المنافقين والمطبلاتية ، ولن يكون لكم تواجد في أماكنكم .. فتاريخكم معروف ونضالكم مع احمد عز وزكريا عزمي وغيرهم موثق .. غير أنكم فقرا فكريا ولن تضيفوا شئ واتحدي البعض منهم ان يخرج علينا ببرنامج كامل  يوضح فيه سياسته وحلوله للمشاكل التي يعانيها المواطن المطحون .

ع العموم الأيام بيننا واتمني ان أكون مخطئ واري بعيني سياسة واضحة ومشاريع حية علي ارض الواقع ، بعيدا عن اللافتات المستفزة للترحيب والتهليل لأي مسئول في البلد ، وشغل ركوب الموجةالذي عفي عليه الزمن . وللحديث بقيه .

 

 


 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24265628
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com