الثلاثاء الموافق 21 - نوفمبر - 2017م

الساعات المقبلة ستشهد الاعلان عن تحرير الموصل بالكامل

الساعات المقبلة ستشهد الاعلان عن تحرير الموصل بالكامل

الساعات المقبلة ستشهد الاعلان عن تحرير الموصل بالكامل 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

 

العراق _ 

أعلنت مصادر عراقية  مقربة من  رئيس الوزراء العراقى  حيدر العبادى  ،  بأن ”  الساعات المقبلة ستشهد الاعلان عن تحرير الموصل بالكامل ” .

 

وتابعت ،  ان ” مكتب العبادي يجري حاليا اتصالات مكثفة مع قيادة العمليات المشتركة للأطلاع على سير العمليات داخل الموصل بعد ان انطلقت اخر عملية للقوات الامنية منذ ساعة لتحرير السرجخانة والميدان”.

 وكان رئيس مجلس الوزراء  ، حيدر العبادى ، قد أكد ، خلال كلمة له اثناء جولته التفقدية في عدد من المؤسسات الخيرية والانسانية المعنية بالرعاية الأسرية والاجتماعية في مدينة الكاظمية،  ان”  الوقت قريب جدا لاعلان النصر النهائي على  داعش “،  مضيفا ،  ان ”  القوات العراقية   تقاتل وتحقق انتصارات جديدة حتى خلال ايام العيد”..

جديرا بالذكر أن قيادة الشرطة الاتحادية  قد اعلنت ، الثلاثاء  أن ”  مايسمى بتنظيم داعش   لم يعد يسيطر  سوى على 600 متر من المدينة القديمة .

وزاد  قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان  له ، أن ” قواته التي تقاتل إلى جانب الجيش وجهاز مكافحة الإرهاب قضت تماما على داعش  وما تبقى منه حاليا بضعة عشرات يتحصنون بمساحة لا تتجاوز 600 م مكتظة بالمنازل والأزقة الضيقة”ﻻفتا الى ،  أن” اربعة   فرق قتالية تابعة للشرطة الاتحادية تحكم قبضتها على منافذ المدينة القديمة وتقف على مشارف المجمعات التجارية في السرجخانه بعد أن رفعت الأعلام العراقية على شارع الفاروق و من المؤمل ان تتقدم بثلاثة محاور،   إلى شارع الكورنيش المحاذي لنهر دجلة في غضون أيام قليلة

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18347847
تصميم وتطوير