الأحد الموافق 22 - أبريل - 2018م

الزمان التركية تنشر فيديو الانقلاب المقنع وخفايا فساد أردوغان من 2013

الزمان التركية تنشر فيديو الانقلاب المقنع وخفايا فساد أردوغان من 2013

الزمان التركية تنشر فيديو الانقلاب المقنع وخفايا فساد أردوغان من 2013

 

 

 

 

إيمان البدوى

 

 

 

 

نشرت صحيفة الزمان التركية فى الحادى عشر من شهر يونيو من هذا العام 2016 فيلما تسجيليا يعود إلى عام 2013 وإلى شهر ديسمبر تقريبا .

حيث نشرت الصحيفة التركية الفيلم  بعنوان “الانقلاب المقنع”، تتحدث فيه عن خفايا الفساد الذي يمارسه الرئيس التركى ” رجب طيب أردوغان” وأقاربه وأعضاء حكومته منذ السابع عشر من ديسمبر 2013 تاريخ الكشف عن أكبر قضايا الفساد في تركيا، والتي طالت رئيس وزراء تركيا نفسه وقتها وكما طالت أفراد أسرته وحتي الأحداث الأخيرة التي تصفها الصحيفة بـ”الانقلاب المفتعل” لتحويل الدولة التركية لامارة أردوغانية.

 

الفيلم يعرض تفاصيل الفضيحة الكبرى التي تكشف أكذوبة الديمقراطية التركية و حجم فساد أردوغان و أسرته و أبناء الوزراء أعضاء حزب العدالة و التنمية .
فبعد القبض على العصابة تم إقالة قيادات الشرطة و القضاء و النيابة التي كشفت الفضيحة و اعتقلت أعضاء الشبكة ، ثم أمر النائب العام  التركى بحفظ التحقيقات في القضية و القبض على من كشفوا الفساد و توجيه الاتهامات لهم بالإرهاب و محاولة تشويه صورة الرئيس و حزبه .

 

جديرا بالذكر أن تركيا قد شهدت انقلابا عسكريا فشل منذ أحداث الجمعة قبل الماضية والتى لا تزال تبعاتها موجودة على أرض الواقع فيما تم إقالة 2500 قاض تقريبا حتى الآن وتم القاء القبض على 25 ألف شخص حتى الآن عسكريين ومعلمين وقضاه وغيره .

 

فيما تم اغلاق جريدة الزمان التركية عقب تبعيات أحداث الانقلاب العسكرى الفاشل وتم القاء القبض على عدد من الصحفيين بالجريدة

 

 

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21188631
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com