الأحد الموافق 24 - سبتمبر - 2017م

الزمالك خطف الحرس..بهدف عالمى ل “باسم مرسى”

الزمالك خطف الحرس..بهدف عالمى ل “باسم مرسى”

كتب -كمال سعد:
خطف فريق الزمالك لكرة القدم ثلاث نقاط صعبة، بالفوز على حرس الحدود، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على إستاد بتروسبورت، اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 25 للدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 45، في المركز الثاني ويتوقف رصيد الحدود عند النقطة 9 في المركز قبل الأخير من جدول الترتيب.
أحرز هدف المباراة الوحيد باسم مرسي في الدقيقة السابعة من ضربة مزدوجة خلفية، بعد تمريرة مميزة من محمود كهربا..ويعتبر هذا الهدف العالمى من أفضل الأهداف التى شهدها الدورى هذا العام..وإن جاز فهو الأبرز.
بدأ الزمالك المباراة ضم محمود جنش، وحازم إمام، وعلي جبر، ومحمد كوفي، ومحمد عادل جمعة، وأحمد توفيق، وطارق حامد، ومعروف يوسف، وشيكابالا، ومحمود كهربا، وباسم مرسي”..ولعب الحرس بتشكيل ضم أحمد سعد، وطارق أبو العز، وإسلام رمضان، ومحمد جبر، ومحمود مبروك، ومحمد عبدالله، ومصطفى جمال، وأحمد رمضان، وأحمد سالم صافي، وأحمد عبدالقادر، وفاروق بنزيمة”.
منذ الدقيقة الأولى يضغط الزمالك، وينجح باسم مرسي في إحراز هدف عالمي بضربة خلفية وسط حراسة مدافعي الحرس، في الدقيقة 7، ويهبط مستوى اللقاء ومحاولات من الحدود، دون خطورة حقيقية على مرمى جنش، وغياب لهجوم الزمالك، حتى يحصل مصطفى جمال على إنذار، بسبب التدخل العنيف مع حازم إمام.
يستمر الأداء المتواضع من الزمالك، وغياب الخطورة الهجومية، وسط محاولات من محمد عبدالله، وأحمد سالم صافي، للوصول لمرمى جنش، لكن دون خطورة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض، بهدف نظيف.
مع بداية الشوط الثاني يحاول الحرس الضغط، ولكن سرعان ما يسيطر الزمالك على مجريات اللعب، ويضغط على دفاع الحرس بعد تحركات من على الأطراف للفريق الأبيض، افتقدت للدقة في منطقة الجزاء، ويجري عبدالحميد بسيوني المدير الفني لحرس الحدود أول تغييراته بنزول علاء شعبان بدلا من محمد فاروق.
يواصل بسيوني تغييراته من أجل تحسين المستوى بنزول إسلام رشدي، وخروج أحمد عبدالقادر، ويحصل كوفي على إنذار لتدخل عنيف، ويتدخل ماكليش في الدقيقة 77، بنزول مصطفى فتحي بدلا من شيكابالا، لتنشيط الزمالك الذي تراجع للدفاع وسط هجمات من الحرس النشيط، ويدفع الحرس بآخر أوراقه بنزول أحمد زغلول المهاجم بدلا من محمد جمال لاعب الوسط.
يحصل باسم مرسي على إنذار لادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، ويحصل حازم إمام على إنذار، بسبب عرقلة لاعب الحرس علاء شعبان، ويستمر الأداء كما هو، ويدفع ماكليش بمايوكا بدلا من كهربا، في الدقيقة الثالثة، من الوقت البديل، حتى انتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون مقابل.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16915063
تصميم وتطوير