الجمعة الموافق 22 - سبتمبر - 2017م

الرائد “محمود كمال” رئيسآ لإدارة العلاقات العامة والاعلام بمديرية أمن الشرقية  

الرائد “محمود كمال” رئيسآ لإدارة العلاقات العامة والاعلام بمديرية أمن الشرقية  

كتب_ خالد جزر

 

أصدر اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قرارآ بتولي الرائد محمود كمال رئيسآ لإدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الشرقية.

 

الجدير بالذكر يعتبر“كمال” من القيادات الشابة التي تتمتع بالمهنية الاعلامية العالية، وأستطاع لفت نظر رؤسائه إليه منذ تولية رئاسة مباحث الأحداث بإدارة البحث الجنائي، ومنها وكيلآ لإدارة العلاقات العامة أبان عهد مدير الأمن السابق.

 

ومنذ قيادة “طبلية” لأمن الشرقية، وحدثت طفرة إعلامية تجلت من خلال تواصل “كمال” وعمله الدؤوب علي مدار ال ٢٤ ساعة مع الصحفيين والاعلاميين، وأستطاع رسم خطوط، واتجاهات مع الجميع، كما ساعد في تقارب الكثير من وجهات النظر، وفض الكثير من الخلافات المهنية، وحدثت الألفة، من خلال سياسة الباب المفتوح للجميع، لتظهر طفرة نوعية شعر بها الكثير من الصحفيين المهتمين بالشأن الأمني.

 

ورأي المتابعين بأنه أختيار موفق للواء رضا طبلية، يضاف لإنجازاته لاختياره لقياده شابه ليفتح باب الأمل، ويطبق مقولة من إجتهد وجد، ومن المتوقع أن تشهد إدارة العلاقات العامة، والإعلام بمديرية أمن الشرقية تطورآ، ملحوظ علي يده في الفترة القادمة، لما يمتاز به من حبه لعمله وسياسة التطور والإبتكار التي تتماشي مع فنون إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16881463
تصميم وتطوير