السبت الموافق 26 - مايو - 2018م

الحكم على قتلة الشهيد اللواء نبيل فراج

الحكم على قتلة الشهيد اللواء نبيل فراج

الحكم على قتلة الشهيد اللواء نبيل فراج 

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

قضت  محكمة جنايات الجيزة،بإحالة  أوراق 7 متهمين  إلى مفتى  الجمهورية وذلك للتصديق على الحكم بإعدامهم في قضية مقتل اللواء نبيل فراج، وحددت المحكمة جلسة 24 سبتمبر للنطق بالحكم.

استقبل المتهمين بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج، قرار إحالة أوراقهم إلى مفتى الجمهورية بحالة من الذهول، والتي أعقبها حالة من الصمت التام، حيث لم يصدر عنهم أي رد فعل داخل القفص الزجاجي، بعد صدور الحكم.

وقضت  المحكمة برئاسة المستشار حسين قنديل، منذ قليل، قرارًا بإحالة أوراق المتهمين بقتل الشهيد اللواء نبيل فراج، إلى فضيلةالمفتى لإبداء الرأي، وحددت جلسة 24 سبتمبر للنطق بالحكم.

كانت النيابة العامة أسندت للمتهمين قتل اللواء نبيل فراج، مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل ضباط وأفراد شرطة، وإحراز أسلحة نارية وذخائر ومفرقعات ومتفجرات وتصنيعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة اتصالات دون تصريح، لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد.

وكذلك أسندت لهم ارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنيغرهاب ن، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الفي تنفيذ تلك الأغراض.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21864648
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com