السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

الاعلام العربى يتصيد أخطاء قطر وتميم فى ورطة

الاعلام العربى يتصيد أخطاء قطر وتميم فى ورطة

الاعلام العربى يتصيد أخطاء قطر وتميم فى ورطة

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

انتفض الاعلام العربى لتصيد أخطاء قطر وتميم بن حمد فى أعقاب التصريحات الخاصة لأمير قطر بعلاقات بلاده مع إيران قوية، ولا داعي للعداء معها، ما يخالف كل مخرجات قمم مجلس التعاون الخليجي المعروفة بـ”قمم الرياض”.

والتى خرجت وكالة الأنباء القطرية تعتزر فيها عن كون الموقع قد تم تهكيره من قبل هاكرز غير معروفين  والتى قوبلت من قبل الاعلام العربى والسعودى خاصة أن هناك تسجيلات تؤكد مفاد هذا الحديث وصحة ماذكر عن ايران  ..

والذى أكدته أن أمير قطر جاء على لسانه أن “إيران تمثل ثقلا إقليميا وإسلاميا لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها”، وأيضا “لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب لأنه صنف الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله” داعيا “الأشقاء في جمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأكدت وسائل اعلام سعودية أن ماجاء كان على جميع المنصات ولا يحتاج لللتكذيب لنفى الخبر .

ولا يزال موقع وكالة الأنباء القطرية خارج الخدمة بعد ساعات من ليلة اشتعلت فيها مواقع التواصل الاجتماعي بالخليج والعالم العربي حول تصريحات مزعومة لأمير قطر الشيخ تمام بن حمد آل ثاني.

الا أن الأمر قد تطور بحجب موقع الجزيرة القطرى من الامارات العربية كما حظرت هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة الدخول إلى الموقع الإلكتروني لـ”الجزيرة نت”.

 

وأظهرت ليلة أمس فقط  حالة من عدم الرضا وانعدام الثقة بين دول خليجية وقطر، خصوصًا مع تباين الرؤى المستمر حول دور ما يوصف بالإعلام “الإخوانجي” الذي تموله الدوحة من منبرها الجزيرة .

 

وتناول الأمر اعلامي السعودية بأن قطر دولة ليست ذات ثقل وأن تميم مجرد طفل ..

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18429775
تصميم وتطوير