الأحد الموافق 27 - مايو - 2018م

الإعلامية بسمة إبراهيم تشارك في أول تجربة سينمائية بدور صعيدي في ..” ولاد هلال “

الإعلامية بسمة إبراهيم تشارك في أول تجربة سينمائية بدور صعيدي في ..” ولاد هلال “

 

كتبت دينا السعيد 

تنطلق  الإعلامية بسمة إبراهيم إلى دخول السينما المصرية التي تعتبر أول تجربة لها بالسينما بعد رفض الكثير من الأعمال ولكن مع سيناريو فيلم ” ولاد هلال ” اختلف الأمر فقد جذبها إلى درجة كبيرة ، وصرحت بسمة أن قوة السيناريو فرض نفسه على ذاتها  خاصة دورها صعيدي ولون جديد ومختلف ، إضافة إلى رؤية نجوم الفيلم بشكل جديد مع وجود قوة خارقة بالفيلم .

 

وتابعت بسمة بأن من رشحها للدور هو كريم فرعون الذي كان أحد ضيوف برامجها التليفزيونية ، ومن جاذبيتها وصفاتها الحسناء جعلت كل من يراها يضعها في شخصية تجسد في السينما والأعمال التليفزيونية ، كما يشارك كريم فرعون في دور فرعون بفيلم ” ولاد هلال” وهو من أصحاب القوة الخارقة .

 

ويدور الفيلم على حواديث الصعيد من مشاكل الثأر وأحداث عديدة  ، ومن النجوم المشاركة بالفيلم  الفنانة سوسن بدر ومحسن منصور وحسن عيد   وجاري الاتفاق مع نجوم أخرى ، سيناريو وحوار مصطفى عامر ومصطفى الشناوي ، المنتج الفني محمود سويلم ، قصة للمخرج وائل عبدالقادر .

 

يذكر أن بسمة إبراهيم قدمت العديد من البرامج التليفزيونية بمختلف أنواعها وانتقلت من محطة فضائية إلى أخرى ، حتى وصلت إلى محطتها الأخيرة قناة الحدث اليوم التي قدمت بها برنامج ” مع الناس  ” وبرنامج ” فنجان شاي ” .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21871378
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com