الأربعاء الموافق 22 - نوفمبر - 2017م

الأهلى يضرب المقاولون بثنائية نجيب والسعيد ويحقق العلامة الكاملة

الأهلى يضرب المقاولون بثنائية نجيب والسعيد ويحقق العلامة الكاملة

كتب/ رومانى طلعت

حقق النادى الأهلى فوزه الثانية تواليا على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل لاشئ ويحقق بتلك النتيجة العلامة الكاملة بست نقاط من مبارياتين سجل هدفى المارد الأحمر فى اللقاء كلا من محمد نجيب فى الدقيقة ١٨ من الشوط الأول بعد ضربة ركنية وكرة عرضية رائعة من على معلول أسكنها نجيب برأسه داخل الشباك وفى الدقيقة ٦٨ أحرز عبد الله السعيد الهدف الثانى من كرة عرضية جميلة من الجانب الأيمن عن طريق أحمد فتحى قابلها السعيد برأسية أيضا داخل شباك المقاولون.

وكان اللقاء قد شهد أول حالة طرد فى نسخة الدورى هذا الموسم وكانت حالة الطرد من نصيب محمد شعبان بعدما تحصل على الإنذار الثانى من جانب حكم اللقاء على إثره أشهر الكارت الأحمر للاعب.

وسيلعب الأهلى لقائه القادم أمام وادى دجلة فيما سيواجه المقاولون العرب فريق الإنتاج الحربى.

وكان الإسبوع الثانى قد بدأ بمبارياتين فى المباراة الأولى فاز فيها أبناء السيد البدوى نادى طنطا على فريق أسوان بهدف نظيف أحرزه محمود شاكر عبد الفتاح من ركلة جزاء فى الدقيقة ٢٣ من المباراة.

وفى اللقاء الثانى حقق دراويش الكرة المصرية النادى الإسماعيلى فوزه الأول هذا الموسم بهدف نظيف على حساب الإنتاج الحربى وأحرز الهدف نجمه الكبير حسنى عبدربه من ر كلة جزاء فى الدقيقة ٧٥ من عمر اللقاء.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18386629
تصميم وتطوير