السبت الموافق 23 - سبتمبر - 2017م

افتتاح أحدث مكتبات “الأهرام” بالغربية.. وخصم 10% على جميع الإصدارات بمناسبة شهر رمضان

افتتاح أحدث مكتبات “الأهرام” بالغربية.. وخصم 10% على جميع الإصدارات بمناسبة شهر رمضان

كتب:هاني حسين

افتتاح اليوم أحدث مكتبات مؤسسة “الأهرام” بمحافظة الغربية، بشارع المديرية بمدينة طنطا، برعاية الأستاذ هشام لطفي، رئيس مجلس إدارة “الأهرام”، واللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وبحضور رجب المحمدي، مدير عام الإدارة العامة للتوزيع، ونائبيْه: إبراهيم العقباوي، وهاني كميل، وممدوح عفيفي، مدير عام الاشتراكات، وسعيد إبراهيم، مدير التوزيع بالوجه البحري، ولفيف من الزملاء بإدارات: التوزيع، والتحرير، والإعلانات، والاشتراكات، والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية.
صرح بذلك أحمد أبو شنب، مساعد رئيس تحرير الأهرام، مدير مكتب الأهرام الغربية.
ومن جانبه، أكد رجب المحمدي، مدير عام التوزيع بالأهرام، أن المكتبة تقدم خدماتها لجميع أبناء محافظة الغربية، خاصة الطلاب والباحثين، حيث تضم جميع إصدارات مؤسسة الأهرام، من الكتب والمجلات والصحف والدوريات العلمية، بالإضافة إلى منشورات أكثر من 40 دار نشر، في مختلف مجالات المعرفة.
وأضاف أنه سيتم منح أصدقاء المكتبة من مواطني الغربية خصمًا قدره 10% طوال شهر رمضان المبارك، مع تقديم خصم خاص لطلاب وأعضاء هيئة التدريس والباحثين بجامعة طنطا. مشيرًا إلى أنه سيتم البدء في إنشاء مكتبتيْن أخرييْن بالحرم الجامعي، عقب الانتهاء من فترة الامتحانات، وفقًا لبروتوكول التعاون بين “الأهرام” وجامعة طنطا.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16901663
تصميم وتطوير