الخميس الموافق 26 - أبريل - 2018م

“ابو زيد ” ما تم بمطروح من إنجازات بفضل جهود رئيس الجمهورية

“ابو زيد ” ما تم بمطروح من إنجازات بفضل جهود رئيس الجمهورية

مطروح – اسلام طه

كرمت دار التحرير للطباعة والنشر ، “جريدة الجمهورية ” للعام الثاني علي التوالي اللواء علاء ابو زيد ، محافظ مطروح ، اليوم الخميس ، تقديراً لجهوده، ونجاحة فى وضع محافظة مطروح على خريطة التنمية.

كان ذلك بحضور القيادات التنفيدية والشعببة وأعضاء مجلس النواب ومجلس العمد والمشايخ ومجلس الحكماء ورابطة شباب مطروح

وقام سعد سليم ، رئيس مجلس إدارة جريدة الجمهورية ، و عبد الرازق توفيق رئيس تحرير الجريدة بتكريم محافظ مطروح بمنحه درع المؤسسسة ، تقديراً لجهوده فى العمل على تنمية المحافظة ، والقضاء على العديد من المشكلات التي عانت منها مطروح .

وأكد سليم أن محافظ مطروح يعد نموذجاً للمحافظيين المتميزين بمصر والذي يقوم بجهود كبيرة لتنمية المحافظة ، وجذب العديد من المشروعات الإستثمارية الكبري والتي جعلت مطروح من أهم المقاصد السياحية والإستثمارية بالإضافة إلى حل العديد من المشكلات المزمنة لذلك تم اليوم اقامة هذا التكريم تقديراً لهذه الجهود .

وقال عبد الرازق توفيق إن إختيار محافظ مطروح ، تم وفق معايير تم وضعها مسبقاً ، تم على أساسها الإختيار ، مضيفاً أن محافظ مطروح نجح فى تحقيق العديد من الإنجازات على أرض مطروح فى جميع المجالات خاصة عدم الإكتفاء بالتطوير داخل المحافظة من موازنة الدولة بل القيام بالتفكير خارج الصندوق وجهود المجتمع المدنى وتوصيل الخطة الإستثمارية الخاصة بالمحافظة إلى مليار و150مليون جنية في خطة العام الماضي بينما وصلت العام الحالي إلى مليار و90مليون جنية حتي الان .

كما قام المحافظ باستعراض بعض ما تم من جهود داخل المحافظة خلال الفترة الماضية ، والإجابة على تساولات ممثلي الجريدة
وقال محافظ مطروح أن أي نجاح تم على أرض محافظة مطروح يُنسب إلى فخامة رئيس الجمهورية و يعود الفضل فيما تشهده مطروح من تنمية .

كما وجه الشكر لرئيس مجلس الوزراء على دعمه المتواصل للمحافظة والشكر لجميع  الوزراء ، وأضاف أبو زيد إنه كان حريص منذ توليه مسئولية المحافظة ، على تطويرها في كافة النواحي، لذلك تم العمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة وتوفير كافة الخدمات لهم .

وأعتبر اللواء علاء أبو زيد ، أن هذا التكريم يعد تكريم لجميع اهالى مطروح والقيادات التنفيذية التى تساندنا فى تنفيذ كافة خطط المحافظة.

كما قام المحافظ وممثلي الجريدة بتكريم عدد من قيادات المحافظة وهم  الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ومحمد السيد مدير عام التخطيط والمتابعة والحسيني سنوسي مدير عام
الإستثمار وإبراهيم الحفيان مدير التخطيط العمراني وأسامة محفوظ مدير الشئون القانونية واللواء شريف فارس رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والدكتور محسن طه مدير مديرية الصحة وسمير النيلي مدير مديرية التربية والتعليم والسيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين .

 

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 21274201
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com