الخميس الموافق 18 - أكتوبر - 2018م

ابو زيد ” شباب مطروح دائماً في مقدمة شباب الجمهورية دعماً لمبادرة اعرف بلدك

ابو زيد ” شباب مطروح دائماً في مقدمة شباب الجمهورية دعماً لمبادرة اعرف بلدك

مطروح _ اسلام طه

وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على حسن إستضافة واستقبال شباب محافظة مطروح بالمدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ خلال مشاركتة في مبادرة أعرف بلدك التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة للتعرف علي معالم مصر السياحية والأثرية .

وأضاف أبو زيد أن المحافظة ممثله في مديرية الشباب والرياضة بمطروح نظمت رحلة للشباب لمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 وحتي 10 يناير 2018 ضمن برنامج مبادرة أعرف بلدك .

وأضاف محافظ مطروح بأنه حريص دائماً على دعم شباب المحافظة في مشاركتهم في كافة المحافل والمبادرات الوطنية التي تظهر جمال و عظمة مصر للترويج للمناطق الأثرية والسياحية والتي تساهم في النهوض بقطاع السياحة الذي يعمل به قطاع كبير من المصريين ، مضيفاً على ضرورة دعم هذا القطاع ومشاركة الشباب في مثل هذه المبادرات.

وأشار بأن شباب مطروح دائماً في مقدمة شباب المحافظات دعماً للمبادرات الوطنية لذلك كان ضروري المشاركة في هذه المبادرة لتنشيط السياحة بمصرنا الحبيبة وهم علي استعداد لتقديم المزيد من أجل الوطن .

ومن ناحية أخرى وجه شباب مطروح المشارك في الرحلة الشكر للواء علاء أبو زيد محافظ مطروح علي حرصة علي وضع شباب المحافظة في مقدمة شباب الجمهورية في دعم وتنشيط السياحة ومشاركتهم في مبادرة اعرف بلدك بتنظم رحلة لمدينة شرم الشيخ .

مقدمين الشكر لمديرية الشباب والرياضة بمطروح والإدارة المركزية للمدن الشبابية ومدير عام المدينة الشباب والعاملين بها علي حسن الإستضافة والاستقبال لشباب مطروح بمدينة شرم الشيخ
زار شباب مطروح خلال رحلتهم بشرم الشيخ محيمة رأس محمد ومدينة دهب والمناطق الأثرية التاريخية والسياحية بمدينة شرم الشيخ .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 24937488
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com