الأربعاء الموافق 22 - نوفمبر - 2017م

إيمان البدوى تكتب : بعد أن سلمت حماس خلية ارهابية لمصر هل سيذوب جبل الجليد ؟

إيمان البدوى تكتب : بعد أن سلمت حماس خلية ارهابية لمصر هل سيذوب جبل الجليد ؟

 إيمان البدوى تكتب :   بعد أن سلمت حماس خلية ارهابية لمصر هل سيذوب جبل الجليد ؟

 

 

 

 

 

حماس منذ يومين سلمت مصر خية ارهابية مكونة من شخصين كخطوة اولى فى اثبات صدق النوايا تجاه مصر حتى تظهر أنها حكومة يمكن التعامل معها كعضو فعال فى تحالف مكافحة الارهاب .. الأمر يعود إلى تصدى حماس الى خلية ارهابية مكونة من شخصين يحملان حزامين ناسفين كانا فى طريقهما لعبور الحدود المصرية باتجاه سيناء للانضمام لصفوف داعش وذلك بحسب ماجاء فى بيان رسمى ..

الا أنه حتى الآن لم يذكر أكثر من ذلك ولم يعطى معلومات الا أن الأمر مازال مريب خاصة أنه قد ظهرا عنصرى داعش بشكل واضح وهما يحملان حزامين ناسفين  وكأنهم يقولون للجميع نحن هنا اتركونا او القوا القبض علينا وكانت حماس قد خسرت جنديا منها أثناء استيقاف المتشددين لتؤكد للجانب المصرى انها جادة فى اتفاقها الذى أبرم منذ الشهر الماضى فى القاهرة بعد زيارة وفد من حماس بقيادة السنوار ..

ولنستعيد ماجرى فى الاتفاق كانت قد طلبت المخابرات المصرية 7 مطلوبن لدى الحركة قد لجؤوا إلى قطاع غزة الا أن السنوار رفض تسليمهم فى مقابل عمل حائط أمنى على حدود القطاع مع مصر ..

هنا السؤال هل ستنجح حماس فى جذب سكان قطاع غزة اليها بعد معاناتهم من المتشددين وهل ستكسب ود مصر  أم انه مجرد خطوة ليعقبها أشياء أخرى ليست فى الحسبان كما هو متوقع من هذه الحركة ..

يذكر أنه قد قضت محكمة مصرية فى عام 2015 حكما بتصنيف حركة  حماس كمنظمة ارهابية ا..

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18385192
تصميم وتطوير