الجمعة الموافق 17 - أغسطس - 2018م

إيفرتون يتوصل إلي اتفاق نهائي لضم نجم بشكتاش التركي في يناير المقبل

إيفرتون يتوصل إلي اتفاق نهائي لضم نجم بشكتاش التركي في يناير المقبل

كتب_ محمد عصام

توصل نادي إيفرتون الانجليزي الي اتفاق نهائي مع فريق بشكتاش التركي من اجل انتقال المهاجم الدولي الذي يحمل الجنسيتين الالمانية والتركية ” سينك توسون ” .

واشارت الصحيفة الإنجليزية جارديان ان نادي إيفرتون الانجليزي استطاع انهاء الاتفاق مع بشكتاش التركي من اجل انتقال اللاعب صاحب الـ ٢٦ عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية الي الجوديسون بارك .

وقد وافق فريق إيفرتون علي دفع مبلغ ٢٥ مليون جنية استرليني مقسمة الي ٢٠ مليون جنية استرليني قيمة الصفقة و٥ مليون استرليني تتعلق بالاداء و نسبة مشاركات اللاعب مع الفريق في مقابل توقيع الاعب علي عقد يمتد أربعة سنوات ونصف.

يذكر أن النادى الإنجليزي كان يبحث عن بديل يحل محل نجم الفريق السابق روميو لوكاكو بعد ان رفض ارسن فينجر المدير الفني لنادى أرسنال التفريط في مهاجم الفريق اوليفر جيرود حتي استقر سام الاراديس علي لاعب فرانكفورت ، غازيانتيب سبور السابق ومهاجم بشكتاش التركي الحالي سينك توسون وأوصي بالتعاقد معه في الصيف الماضي وهو العرض الذي تم رفضة من قبل النادى التركي حيث كانت قيمة العرض في ذلك الوقت تقدر بـ ١٥ مليون استرليني .

حقق توسون موسماً رائعاً مع بشكتاش حيث سجل هذا الموسم 13 هدف منهم أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
، ولد توسون في ألمانيا و وانضم الي فريق فرانكفورت في عام 1997، لكنه لم يظهر سوى ظهور واحد للفريق الأول قبل الانتقال إلى غازيانتيب سبور في عام 2011، حيث أمضى ثلاثة مواسم. ثم انضمامه إلى بشكتاش في عام 2014 وسجل 41 هدفا في 96 مباراة وعلى الرغم من ظهوره أمام فريق المانيا تحت 21 سنة، اختار توسون اللعب لمنتخب تركيا واحرز ثمانية أهداف من 24 مباراة.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23481839
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com