الثلاثاء الموافق 26 - سبتمبر - 2017م

إهداء لمحافظ الغربية.. كارثة بيئية تهدد أهالي ومدارس كفر حجازي بالمحلة الكبري

إهداء لمحافظ الغربية.. كارثة بيئية تهدد أهالي ومدارس كفر حجازي بالمحلة الكبري

كتب / صباح صبري 

في واحدة من أكبر الكوارث البيئية ،والتي تهدد حياة الآلاف من المواطنين داخل منطقة كفر حجازي بالمحلة الكبري، نتيجة تراكم مياه الصرف الصحي بشوارع المنطقة، والتي أمتدت الي المدارس خاصةً بمدرسة كفر حجازي الإعدادية بنات، والتي حاصرتها مياه الصرف من كل إتجاه.

وأكد عدد من العاملين بالمدرسة أن هذه الكارثة لم تكن وليدة اللحظة، فقد عاني الطلاب والمدرسين من تكرار هذا المشهد المؤسف الغير آدمي ،والتي أصبحت كارثة تهدد الطلاب قبل بدء الموسم الدراسي الجديد. 

وأضافوا العاملون بالمدرسة إنهم أرسلوا استغاثات لهيئة الصرف الصحي بالمدينة، لمحافظ الغربية اللواء أحمد ضيف، ولكن لا حياه لمن ينادي في ظل غياب تام لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. 

وحذر عدد من أهالي منطقة كفر حجازي من إستمرار تجاهل المسئولين لتلك الأزمة، في ظل حالة ترقب وتصاعد حدة الغضب لدي الأهالي الذين هددوا بالتجمهر أمام مبنى المحافظة.

وتساءل المواطنون لماذا يتحرك المسئولين بعد وقوع الكارثة خاصةً في مدينة المحلة ؟! ولماذا يصر محافظ الغربية علي الظهور أمام وسائل الإعلام بأنه متواجد داخل مدينة المحلة بصفة مستمرة؟ ! ألا يتم عرض هذه الكارثة البيئية عليه قبل ذلك، الملف مفتوح وسنواصل متابعته حتي نضع كل مسئول في نصابه الحقيقي بعيداً عن التطبيل والمجاملات.  

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16973789
تصميم وتطوير