الجمعة الموافق 22 - سبتمبر - 2017م

إلغاء إجازات الأطباء بمستشفي كفر الشيخ الجامعى خلال أيام عيد الأضحى

إلغاء إجازات الأطباء بمستشفي كفر الشيخ الجامعى خلال أيام عيد الأضحى

كتب: إبراهيم عبدالمقصود ..

 

شدّد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، على ضرورة تواجد الأطباء والعاملين بالمستشفى الجامعي خلال فترة أجازة العيد بحيث يكون المستشفى في حالة استعداد مستمرة لاستقبال المرضى في أي وقت.

 

ونوّه القمري، عن ضرورة عمل صيانة دورية لسيارات الجامعة وخاصة السيارات الخاصة بعمداء الكليات تجنباً لحدوث أي تلف, مع مراعاة أن تكون الصيانة تحت إشراف العمداء شخصياً.

 

وأكد القمري،خلال اجتماع مجلس جامعة كفرالشيخ المنعقد اليوم الأثنين، برئاسته, أن يتم التنسيق الداخلي للطلاب داخل الكليات المختلفة حسب معايير الجودة طبقاً لرغبات الطلاب في حدود السعة الاستيعابية لكل قسم؛ والذي يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

 

حيث افتتح الجلسة بتهنئة أعضاء المجلس بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه الأيام المباركة على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات وأن تنعم أمتنا العربية والإسلامية بالسلام والرخاء.

 

كما شدّد القمري،على أهمية الالتزام بسعر الكتاب الجامعي والمذكرات المطروحة من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكليات المختلفة, مع مراعاة مواصفات الجودة عند طباعة الكتب, وتوفير نسبة 5% من الكتب للطلبة غير القادرين مادياً.

 

وناشد القمري ,أعضاء المجلس بضرورة ترشيد استهلاك الطاقة وخاصة الكهرباء وذلك عن طريق استبدال اللمبات العادية المستخدمة بلمبات ليد led موفرة للطاقة.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16881645
تصميم وتطوير