الجمعة الموافق 22 - سبتمبر - 2017م

إصابة سائق بحروق إثر تسرب غاز بمنزله ببيلا فى كفر الشيخ

إصابة سائق بحروق إثر تسرب غاز بمنزله ببيلا فى كفر الشيخ

كتب : إبراهيم عبدالمقصود ..

 

أصيب سائق “توك توك” في العقد الرابع من العمر، بحروق من الدرجة الأولى بأجزاء متفرقة من جسده، بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز بمنزله بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ،وتم نقله لمستشفي كفر الشيخ العام لخطورة حالته.

 

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا، من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بوصول “إبراهيم.م.أ” 40 عامًا, سائق توك توك، مقيم ببندر بيلا، إلي مستشفي بيلا المركزي ،مصابًا حروق نارية من الدرجات الثلاث الأولى بنسبة 40 % إلى 60 % بأنحاء متفرقة بالجسم، وتم تحويله لمستشفي كفر الشيخ العام لخطورة حالته الصحية.

 

انتقل على الفور العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والنقيب محمد قطاطو، رئيس مباحث قسم بيلا، وبسؤال المصاب أقر أثناء إعداده الشاي بالمنزل حدث تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز، أدى لامتداد النيران لملابسه وحدوث إصابته بحروق من الدرجة الأولي بالرأس والصدر والساعد،ونفي وجود شبهة جنائية تم نقل المصاب الى مستشفي بيلا المركزي، وتم تحويله لمستشفي كفر الشيخ العام لخطورة حالته.

 

وتم تحرير محضر رقم 17366 لسنة 2017 قسم شرطة بيلا، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16874251
تصميم وتطوير