الأحد الموافق 19 - أغسطس - 2018م

إشادة على مواقع التواصل بموقف إنساني ل “رئيس مباحث أول الزقازيق”  

إشادة على مواقع التواصل بموقف إنساني ل “رئيس مباحث أول الزقازيق”  

خالد جزر

 

تداول أحد نشطاء مواقع التواصل، اليوم الأحد، منشورًا يتضمن موقفا إنسانيا جديدا لأحد ضباط الشرطة بقيادة اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الشرقية، بعد قبوله مساعدة سيدة مُسنة تبلغ من العمر 72 عاما، قد تم ضبط نجلها “أيمن.م.خ” في حملة لتنفيذ الأحكام داخل نطاق القسم.

 

وقال المستشار جلال فاروق المحامي بالنقض بأنه تعهد أمام رئيس المباحث بتقديم مايثبت تصالح موكله في الصباح الباكر، وخاصا بأن الحكم شهر غيابي، والمتهم هو المُقيم الوحيد مع والدته المُسنة، ويقوم برعايتها، وخدمتها، وكانت الإستجابة الفورية من المقدم حسين ابو فول، بعد تأكده من رواية المحامي، وتم إتخاذ كافة الإجراءات الشرعية، مع الوضع في عين الإعتبار ل روح القانون.

 

ويقول “فاروق” بأن هذه ليست الحالة الإنسانية الأولي للمقدم حسين أبو فول رئيس مباحث أول الزقازيق، ودائما يستمع ويُلبي النداء الإنساني في حدود القانون، ومكتبه مفتوح دائمآ أمام الجميع دون تمييز، او محسوبيات، فالكل سواء.

 

《وقال “رضا جزر” أحد الجيران عبر صفحته الخاصة الفيسبوك: ” الحقيقة أن المقدم حسين أبو فول رئيس مباحث قسم أول الزقازيق عفيف النفس، واللسان واليد، و بالبلدي كدا ظابط متربي على طبلية أبوه بجد لأنه إنسان بمعني الكلمة.. عاوزين من ده كتير يا داخلية》

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 23532390
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com