الجمعة الموافق 24 - نوفمبر - 2017م

إحالة مديرة تعليم كفر الشيخ السابقة للتأديبية بسبب اشتراكها في أعمال امتحانات

إحالة مديرة تعليم كفر الشيخ السابقة للتأديبية بسبب اشتراكها في أعمال امتحانات

كتب: ابراهيم عبدالمقصود

قرر المستشار علي محمد رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ إلى المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، بسبب اشتراكها في أعمال امتحانات الثانوية العامة، رغم وجود نجلها ضمن الطلاب الذين يؤدون تلك الامتحانات.

أكد تقرير الاتهام في القضية رقم 122 لسنة 59 قضائية عليا، أن “منى. م”، مديرة مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، لم تؤد العمل المنوط بها بدقة وأمانة خلال فترة عملها وكيلًا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، وخالفت القواعد المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها.
.
وكشفت التحقيقات أن المتهمة اشتركت في الأعمال التحضيرية لامتحانات الثانوية العامة دور أول عام 2016، رغم توقيعها على إقرار بعدم وجود موانع لديها من الاشتراك بالأعمال التحضيرية للامتحانات، ورغم كون نجلها بهاء الدين محمد حسن كان ممن يؤدون امتحان الثانوية العامة، وبما كان يحول دون اشتراكها في أعمال الامتحانات وفقًا لأحكام القرار الوزاري رقم 113 لسنة 1992.
.
وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمة للمحاكمة، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18412834
تصميم وتطوير