السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

أيها الأعلاميون ……….كفى

أيها الأعلاميون ……….كفى

أيها الأعلاميون ……….كفى

 

 

بقلم المهندس/أيمن جنيدي

 

نداء الى أخوتى أعلاميون وصحفيون مصر السلطة الرابعة فى مصرنا الحبيبة يا من تحملون الأمانة فى أعناقكم يا من تمثلون صوت الأمة ونبضها يا من حلفتم اليمين على الصدق والمصداقية يا من تشكلون جنودا فى كل وادى فى أرض الوطن وخارجه .

ألم يحين الوقت الى أن نتوحد فى حب الوطن ورفع رايته عالية خفاقة فى عنان السماء .

ألم يأتى الوقت لنسترجع سويا أيام الزمن الجميل ألم يذكرنا هذا الشهر العظيم بأعظم ذكرى فى تاريخ مصر المعاصر وانتصارات أكتوبر المجيد والعبور الكبير لقناة السويس وخط بارليف الحصين وكيف كانت الصحافة والاذاعة والتلفزيون فى هذا الوقت تشكل حائط صد لكل المصريين كيف تعامل أعلامنا الوطنى فى تلك الحرب وما سبقها من جهة دفاعية لا تقل أهمية من جنودنا البواسل على الجبهة فى حالة القتال . كيف كان دور أعلامنا العظيم فى هذا الوقت فى رفع الروح المعنوية لدى قواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم .

 

الى متى سنظل فى مثل هذه الحالة المتشرزمة والتى لا تسمن ولا تغنى من جوع الى متى سنظل متفرجين على وطن يلملم جراحه ويرجوا العلا ونحن ها هنا نائمون ألم تستشعوا أن مصرنا الغالية فى حالة حرب حقيقية تستوجب الوقوف . ألم تستشعروا أننا نواجه حربا ممنهجة من أعداء كثر بالداخل والخارج يحلمون بسقوط مصر مثلها مثل بلاد شقيقة حولنا ويبذلون كل ما فى وسعهم حتى يحققوا هذا الهدف أين أنتم من كل هذا .أين أنتم من المشروعات القومية العملاقة التى تقام فى مصر يوما بعد يوم أين دوركم فى تصوير تلك الأعمال يوميا لبث روح العمل والأمل فى نفوس أبنائنا .أين دوركم فى رفع الروح المعنوية لقواتنا المسلحة والرجال الداخلية البواسل والذين يدفعون أرواحهم كل يوم فى سبيل الوطن .

 

أين أنتم فى الوقوف بجانب الشهداء وتعظيم أرواحهم الطاهرة ودمائهم الشريفة .أعلم جيدا مدى حبكم لمصروترابها ولكن جاء الوقت لنتحد جاء الوقت ليعلم الجميع أننا فى وقت لا يتحمل المجاملات والمهاترات فى وقت لابد أن يصل لكل مواطن من شعبنا حقيقة الأمور وخطورة الموقف وضرورة التكاتف وأهمية العمل والبناء وأنه لابديل عن هذا .

 

يا سادة الوطن الأن يناديكم جميعا ضرورة أظهار الحق المبين وكذلك اظهار الفساد والمفسدين فى حرب يخوضها الوطن بين قوسين نكون أو لا نكون .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18435554
تصميم وتطوير