الثلاثاء الموافق 24 - أكتوبر - 2017م

“أم محمد” تناشد وزارة الصحة بعلاج ابنها

“أم محمد” تناشد وزارة الصحة بعلاج ابنها

مصطفى شرابي

 

ناشدت ” أم محمد” الجهات الطبية وفاعلي الخير ،بإنقاذ ابنها الرضيع، التي لا يتجاوز عمره 8 أشهر، والذي أصيببأزمة قلبية، التكفل بحالة الطفل الصحية أمام انعدام إمكاناته المالية وعدم قدرتها على توفير مبلغ مالي من أجل إجراء عملية قلب مفتوح والتي تبقى تكاليفها المالية كبيرة علي ،مشيرة إلى إنها لا تستطيع توفير لقمة العيش، فتوجهت إلى صفحات الجرائد لإطلاع القراء على حقيقة مرض طفلها الذي أصبح يشكل إحدى أهم الهواجس اليومية التي تعاني منها.

 

حيث يعاني الطفل محمد من ضيق شديد بالشريان الأورطى وثقبين بالقلب وارتفاع ضغط الشريان الرئوى وذلك حسب ما ذكره الأطباء لوالدته.


وأكد لها الأطباء هناك أن ابنها في حاجة إلى إجراء عملية جراحية في أسرع وقت ممكن، أو يكون مصير الصغيرالموت. وهو الخبر، الذي نزل كالصاعقة علي الام وغيّر مجرى حياتها،
بالمقابل ذكرت أن عائلتها لا يمكن أن توفر هذا ولم تجد غير العودة خائبة من حيث جاءت صابرة على آلام مرض طفلها في انتظار من يمدّ لها يد العون بعدما رفض والد الطفل التكفل بأي مصاريف خاصة بعملية الطفل
ولا تزال ملامح الحسرة والأسى تسيطر عليها كلما تذكرت ما قاله له الطبيب بأن الطفل في حالة ما إذا لم يجري العملية في اسرع وقت.

 


1

4

5

6

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 17650371
تصميم وتطوير