السبت الموافق 25 - نوفمبر - 2017م

«أمن الدقهلية» تكشف حقيقة وفاة إخواني داخل مسكنه أثناء القبض عليه

«أمن الدقهلية» تكشف حقيقة وفاة إخواني داخل مسكنه أثناء القبض عليه

كتب – محمد فاروق

نفى مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، ما تردد حول إلقاء قوات الأمن، جثمان «محاسب إخوانى» من الدور الرابع أثناء القبض عليه، ما أدى إلى وفاته، مؤكدًا أن الضحية حاول الهرب، عن طريق الهبوط من الدور الرابع، متسلقا مواسير المياه فسقط على الأرض، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأضاف المصدر في تصريح لـ«فيتو»، أن «أحمد عبدالمنعم حسن» (34 عاما-محاسب) وينتمى إلى جماعةالإخوان، صدر له قرار بالقبض عليه لصدور حكم ضده بالحبس لاشتراكه في مظاهرات والتحريض ضد مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أنه أثناء البحث عنه داخل مسكنه بقرية ميت الأكراد التابعة لمركز المنصورة، حاول الهروب ومن الدور الرابع متسلقا مواسير المياه فسقط على الأرض، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.
وشدد المصدر على أنه تم توقيع الكشف على المتهم قبل وفاته، وتبين إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الساعد اليمنى وكسور في القفص الصدرى ولا يمكن استجوابه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أسبوع من وجوده بالمستشفى.
وأشار إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة وبيان أسبابالوفاة، وبسؤال أشقائه لم يتهموا أحدا بالتسبب في الوفاة.

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 18430867
تصميم وتطوير