الأحد الموافق 24 - سبتمبر - 2017م

أسانج يتهم قناة العربية بفبركة وتزيف الاخبار بشأن ازمة قطر

أسانج يتهم قناة العربية بفبركة وتزيف الاخبار بشأن ازمة قطر

القاهرة ــ أحمد ابراهيــمـ

اتهم مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج في تصريح له اليوم قناة العربية بأنتقدات قوية ووصفها بالمزيفة والكاذبة ، وقال ان الفبركات والأخبار المزيفة، التي تنشرها شبكة العربية بشأن الأزمة مع قطر ما هي الا اكاذيب قد تؤدي الي العزلة ومذيد منالانشقاق بين الكثير من الدول العربية .

ونشر أسانج تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مرفقة بصورة لمقال نشره موقع “العربية نت”، الاثنين 21 أغسطس/آب 2017، نقل معلومات مغلوطة عن صحيفة “الديلي تلغراف”، تقول إن مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج سبق وأن صرح بأن لديه 7 مراسلات بشأن قطر، وبأنه تم نشر 5 منها فقط، بحسب ما جاء في نص المقال باللغة الإنجليزية .

وأضاف المقال أن موقع “ويكيليكس” امتنع عن نشر مراسلتين بعد مفاوضات مع قطر، التي طُلب منها مبالغ مالية ضخمة مقابل عدم نشر المراسلات التي تحتوي على معلومات خطيرة، حول لقاءات مع مسؤولين إسرائيليين وأمريكيين، والتحريض ضد مصر وشعبها .

ولفت أسانج في تغريدته إلى أن شبكة “العربية” التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، تنشر على نحو متزايد معلومات مفبركة مع استمرار النزاع بين الإمارات وقطر والمملكة السعودية ومصر وبعض الدول العربية .

 تعليقات الفيس بوك

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 16915353
تصميم وتطوير